الرئيسية رياضة الركراكي: تحقيق المركز الثالث والعودة بالميدالية البرونزية هو هدفنا

الركراكي: تحقيق المركز الثالث والعودة بالميدالية البرونزية هو هدفنا

كتبه كتب في 16 ديسمبر 2022 - 12:30

بات وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب الوطني المغربي، يتصدر المشهد التدريبي العربي والقاري، بعدما استطاع قيادة  أسود الأطلس إلى مباراة تحديد المركز الثالث في نهائيات كأس العالم  المقامة حالياً في قطر، والتي رفع بها سقف طموحات الفرق العربية بالكامل في البطولات القادمة.

وبات السؤال الذي يحمل شغف الجماهير العربية بعد الظهور المشرف للمنتخب المغربي في نصف نهائي المونديال أمام فرنسا رغم الخسارة يدفع الركراكي إلى إسقاط كرواتيا ونيل الميدالية البرونزية في كأس العالم الحالية.

وفي هذا الصدد، قال وليد الركراكي إنه بعد ضياع حلم التأهل إلى المباراة النهائية لكأس العالم، فإن التركيز منصب الآن على صعود منصة التتويج باحتلال المركز الثالث، من خلال الفوز على المنتخب الكرواتي في مباراة الترتيب، المرتقبة يوم غد السبت 17 دجنبر 2022، في ملعب خليفة الدولي.

وتابع الركراكي، في ندوة صحفية: “الآن وبعدما تعافينا من الإقصاء لنهائي كأس العالم، جميع اللاعبين مستعدون، ويريدون العودة إلى الوطن وهم متوجون بميدالية، لكن المهمة لن تكون سهلة، لأننا سنواجه المنتخب الكرواتي، الذي يريد، هو الآخر، الفوز بهذه الميدالية، تتويجا لجيل كبير من لاعبيه البارزين وفي مقدمتهم مودريتش”.

وأشار الركراكي إلى أن نجاح المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم، وبلوغه دور نصف النهائي، وفي حال نجاحه في الفوز بميدالية المركز الثالث، فإنه سيقترب من المنافسة على التتويج بكأس العالم في الدورات المقبلة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *