الرئيسية رياضة جهات سياسية وفنية وإعلامية دولية يهنئون المغرب على التأهل لنصف نهائي كأس العالم 

جهات سياسية وفنية وإعلامية دولية يهنئون المغرب على التأهل لنصف نهائي كأس العالم 

كتبه كتب في 11 ديسمبر 2022 - 16:42

تقاطرت التهاني على لاعبي وأطر وإدارة المنتخب المغربي، فضلا عن الشعب المغربي، من جهات سياسية وفنية وإعلامية دولية، بعد فوز المنتخب المغربي على نظيره البرتغالي في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وهنأ الملياردير الأميركي إيلون ماسك، على صفحته بتويتر المنتخب المغربي على الفوز، وكذلك فعلت المغنية الكولومبية، شاكيرا، كاتبة، “حان وقت إفريقيا” في إشارة لأغنيتها الأشهر “واكا واكا”

من جانبه بارك للمغرب، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في تغريدة، قائلا، “أهنئ من أعماق قلبي المنتخب المغربي الذي يعتبر أول فريق إفريقي يحقق إنجاز الوصول لدور نصف نهائي كأس العالم، كما أبارك لجميع أشقائنا المغاربة هذا الإنجاز”، مرفقا التغريدة بالراية المغربية والتركية.

كما نشرت الفائزة السابقة بجائزة نوبل للسلام، اليمنية توكل كرمان، منشورا في صفحتها الرسمية بتويتر، مرفوقا بصور لها تشجع المنتخب المغربي بملعب الثمامة، ومهنئة المنتخب المغربي على التأهل.

كما شارك حاكم دبي محمد بن راشد آل مكثوم، فرحه بتأهل المنتخب المغربي، قائلا، “لا صوت يعلو فوق صوت المغرب في كأس العالم..مبروووووك لكل العرب تحقيق الحلم العربي على يد أسود المغرب ..”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *