بالفيديو .. يوم تحسيسي لمكافحة داء السيدا بتارودانت

أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 12 ديسمبر 2015

أكادير تيفي _ سعيد أمسدار

قام طلبة الإجازة المهنية في التنشيط السوسيو ثقافي والإجازة المهنية في اللغات الأجنبية التطبيقية بالكلية المتعددة التخصصات بتارودانت التابعة لجامعة ابن زهر بحملة توعوية ضمن يوم تحسيسي لمكافحة داء السيدا في دورة هي الرابعة,تحت شعار”سوس تنادي لا للسيدا في بلادي” اليوم الخميس العاشر من دجنبر 2015 بساحة 20غشت مدينة تارودانت.

انطلقت الأمسية بعرض موسيقي للفرقة النحاسية التابعة للكشفية الحسنية المغربية فرع تارودانت, وبعدها مباشرة كلمة افتتاحية للطالبة مريم البوشيني الادريسي, لتتوالى بعد دالك العروض المتنوعة في الشعر والمسرح والموسيقى,ومداخلة لممثل المجلس العلمي المحلي لتارودانت .

وعلى هامش الحفل الذي شاركت فيه مجموعة من المؤسسات والجمعيات من بينها الجمعية المغربية للمرأة والشباب,وجمعية اليس لمحاربة التعفنات والأمراض المنقولة جنسيا والتي قامت بمجموعة من التحاليل في عربتهم المتنقلة والتي خصصت لنفس الغرض.

وهدا النشاط من تاطير الاستادة لمياء بن جلون استادة بالكليةالمتعددة التخصصات وتقديم واعداد طلبة الكلية وتنسيق الطالبة امينة لعزيم.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.