الرئيسية حوادث قاتلة “الطالب أنور” تروي تفاصيل ارتكابها للجريمة الشنيعة

قاتلة “الطالب أنور” تروي تفاصيل ارتكابها للجريمة الشنيعة

كتبه كتب في 12 نوفمبر 2022 - 17:36

أفاد مصدر إعلامي، أن الفتاة القاصر المتهمة بقتل الطالب أنور بمدينة طنجة، صرحت لقاضي التحقيق أنها “تعرضت للتغرير من طرف الضحية، الذي تمكن من استدراجها إلى منزله بعد علاقة دامت عدة أشهر، حيث أكد لها خلال جلوسهما بإحدى المقاهي بعد وصولها إلى مدينة طنجة، بأنه يقيم حفلا تحضره فتيات أخريات إلى جانب أصدقائه بمنزله”.

وحسب المصدر، فقد أضافت الفتاة أنها “رافقت الشاب إلى المطبخ حيث شاركته في إعداد وجبة غداء “سباكيتي”، قبل أن يحاول لمسها في صدرها ومؤخرتها، وهو ما ردت عليه بالرفض، حيث حاولت مغادرة المطبخ مرتين ووقف متصديا لمحاولاتها أمام باب المطبخ”.

وأضاف المصدر، أن الفتاة أكدت أنها “دخلت منزل الضحية ظهر يوم الجمعة الماضي، وتفاجأت بعدم وجود أي من أصدقائه أو صديقاته، وهو ما دفعه إلى التأكيد لها على أن الحفل سينطلق بعد أدائه لصلاة الجمعة بحي مسنانة بطنجة” حسب روايتها.

كما أوضحت أنها أصيبت بهلع شديد جراء ما فعلته لحظتها، واتصلت هاتفيا بخالها في مدينة مرتيل، حيث أخبرته بتفاصيل ما حدث، وبعدها قامت بأخذ هاتف الضحية النقال وجهاز الحاسوب قبل مغادرة المنزل والتوجه إلى المحطة الطرقية بطنجة، ومنها إلى مدينة تطوان ثم مارتيل، حيث جرى اعتقالها رفقة قريبها المتابع بدوره في القضية بتهمة “عدم التبليغ”، حسب ذات المصدر.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *