رونالدو يتحدى إدارة الريال بزيارة مراكش من جديد

رونالدو يتحدى إدارة الريال بزيارة مراكش من جديد

رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 10 ديسمبر 2015

أكادير سبور تيفي_

تحدى كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الاسباني ،اتهامات الإعلام الاسباني له بإقامة “علاقة مشبوهة” مع البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، المغربي بدر هاري، بقرره السفر إلى مغرب يوم غذ الجمعة ،حيث حجز النجم البرتغالي جناحا ملكيا في فندق فاخر من أجل الاستمتاع .

وكشفت مصادر إعلامية إسبانية أن رونالدو حجز جناحا ملكيا بالفندق الفاخر بالحي الشتوي الراقي، حيث كان في وقت سابق قد أقام به رفقة أصدقائه من بينهم البطل العالمي بدر هاري خلال الشهور الماضية.

وكان موقع “الصن” قد نشر أن النجم كريستيانو رونالدو بات على علاقة مع الملاكم المغربي بدر هاري. في الوقت الذي نفى فيه النجمين تلك الإشعات عبر نشر صور خاصة لها دلالات تؤكد أن العلاقة بين البطلين هي طبيعية.

بالمقابل أشارت تقارير إسبانية إلى أن نادي ريال مدريد بات معنياً في سؤال رونالدو عن نظام حياته في الفترة الأخيرة، خاصّة مع تراجع مستواه. فرونالدو بات يسافر بعد تدريباته على متن طائرته الخاصة إلى شمال أفريقيا وذلك ليقوم بقضاء الوقت مع صديقه هاري.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.