تارودانت: العثور على الفتاة التي اختطفت أمام أعين والديها…

تارودانت: العثور على الفتاة التي اختطفت أمام أعين والديها…

حوادث
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 7 ديسمبر 2015

أكادير تيفي_

عثر على الفتاة التي تم اختطافها من بيتها و امام أعين والديها، من طرف شابين أحدهما من ذوي السوابق، بعد الاعتداء عليها وهتك عرضها بدوار آيت قاسم بإقليم تارودانت، وذلك بعد ساعات من إخلاء سبيلها من طرف المعتديين.
وذكرت مصادر إعلامية أن العثور على الضحية التي لم تتجاوز 18 سنة، جاء بعد توقيف المختطفين وهما في حالة سكر طافح، و أوضحت ذات المصادر، بان المتهمين اعترفا بالمنسوب اليهما ، في الوقت الذي نقلت فيه الفتاة إلى المستشفى الإقليمي المختار السوسي من أجل إجراء الخبرة الطبية.
وتعود فصول القضية، إلى ليلة أمس الجمعة وصباح يوم السبت الماضي، حيث تعرضت سيدة متزوجة هي وابنائها القاصرين على الساعة 01 ليلا لعملية هجوم مباغتة من طرف عصابة مخمورة تتألف من شخصين ، حيث اختطفت ابنتها القاصر بالقوة أمام عينيها من قبل هذه العصابة الاجرامية الخطيرة التي عاثت في الأرض فسادا طيلة المدة الماضية والتي تنشط في المنطقة بين دواوير اولاد الحلوف وايت قاسم والسجن الفلاحي لتارودانت.
ورغم سماع صراخ هذه السيدة المتزوجة طلبا للنجدة ،الا ان السكان المجاورين لمنزل هذه الاسرة لم يتقدموا لنجدتها في الحين خوفا من سطوة هذه العصابة الا بعد ان اختطف المجرمون الفتاة القاصر واتجهوا بها لأحد الحقول المجاورة ليتم اغتصابها بلا رحمة ،واثر ذالك هرع بعض الجيران نحو منزل الاسرة المعتدى عليها ،مما اضطرهم لطلب النجدة من شرطة المدينة التي حضرت حوالي الساعة 07 صباحا .
وأفاد شهود عيان للجريدة بأنه ابتداء من الساعة 11ليلا من يوم الجمعة الماضي، شهد دوار ايت قاسم حالة رعب وفوضى من قبل العصابات المخمورة ، اختتموا ليلتهم بالجريمة النكراء المذكورة.

أكادير24
رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.