“لارام” تطلق رحلات إلى مدن أوربية بسعر 1100 درهم

“لارام” تطلق رحلات إلى مدن أوربية بسعر 1100 درهم

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 7 ديسمبر 2015

أكادير تيفي_

كشفت شركة الخطوط الملكية المغربية عن عروض تنافسية جديدة تهم عددا من الوجهات الأوربية بأسعار تبتدئ من 1100 درهما. وقالت الناقلة الوطنية، في بلاغ صادر عنها، إنه بعد إطلاق خطوط جوية جديدة تربط الدار البيضاء والرباط بالعديد من المدن الأوروبية أواخر أكتوبر الماضي، تطلق الخطوط الملكية المغربية عروض ترويجية جديدة وبأسعار جد تنافسية، حيث يمكن لزبائن الشركة السفر هذا الشتاء إلى البندقية (فينيسيا) وتورينو وبروكسل ومرسيليا ولندن ومدريد بأسعار منخفضة وبجودة خدمات عالية ومواعيد جد ملائمة.

ويمكن للزبناء اكتشاف البندقية (فينيسيا) أو تورينو أو مونبلييه من خلال رحلات مباشرة تربط الدار البيضاء بهذه المدن بسعر محدد ابتداء من 1100 درهم فقط (ذهابا وإيابا شاملة لكل الضرائب). كما يمكن للمغاربة المقيمين في هذه المدن الأوروبية أو نواحيها الاستفادة من هذا العرض لزيارة أسرهم وأقاربهم بأرض الوطن. ويتم عرض ثمن الرحلة (ذهابا وإيابا) من البندقية وتورينو ابتداءا من 99 أورو فقط.

أما انطلاقا من الرباط، فهذا العرض يتيح لزبناء الخطوط الملكية المغربية السفر الى مرسيليا ولندن وبروكسل ومدريد بسعر ابتداء من 1100 درهم فقط (ذهابا وإيابا شاملة لكل الضرائب). كما يمكن لزبناء الشركة الوطنية شراء التذاكر للرحلات المبرمجة انطلاقا من هذه المدن الأوروبية، للقدوم إلى عاصمة المملكة ابتداءا من 99 أورو (99 جنيه استرليني انطلاقا من لندن).

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.