دعوى قضائية ضد أستاذ نعت أحد التلاميذ بالإرهابي

دعوى قضائية ضد أستاذ نعت أحد التلاميذ بالإرهابي

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 7 ديسمبر 2015

أكادير تيفي_متابعة

قامت عائلة مسلمة ببريطانيا برفع دعوى قضائية تتهم فيها مدرسا نعت ابنها البالغ من العمر 15 عاما بالارهابي وتقوم الشرطة بالتحقيق مع الاستاذ المتهم .

صحيفة ” الصنداي تايمز ” اكدت ان الحادث وقع مباشرة بعد احداث باريس حيث لقي 130  شخصا حتفم في عملية اطلاق نار ، واكدت “الصنداي ” ان زملاء الطالب أمان غاني أن مردسهم لفظ بعبارة عنصرية وقال له ” توقف عن الكلام أيها الإرهابي”.

و قال ذات المصدر أن هذا الحادث هو واحد من أصل 164 حالة “تجاوز قائم على الإسلاموفوبيا” وقعت خلال أسبوعين من وقوع الهجمات في باريس، حسب منظمة بريطانية تتابع هذه الحالات ومعلوم أن حالات الاعتداء على المسلمين ارتفعت  في عدد من الدول الغربية ،بعد الهجمات التي طالت العاصمة الفرنسية “باريس”؛ وكان آخرها اعتداء مجموعة من الشباب الأمريكي على فتاة سعودية متهمين إياها بـ”الإرهابية”.

وتحرشت المجموعة بإلقاء عبارات اتهام على الفتاة السعودية أنها إرهابية، وقاموا بنزع حجابها فى ولاية “نيوجيرسي” الأمريكية، ووصل الأمر لطعن الطالبة السعودية في بطنها داخل جامعة “هاكنساك” الأمريكية ولاذوا بالفرار.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.