الرئيسية حوادث توقيف أربعة أشخاص مبحوث عنهم على الصعيد الوطني بضواحي أكادير

توقيف أربعة أشخاص مبحوث عنهم على الصعيد الوطني بضواحي أكادير

كتبه كتب في 27 أغسطس 2022 - 14:00

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بلفاع، التابع لسرية الدرك ببيوكرى، مساء الجمعة، من توقيف أربعة أشخاص مبحوثين للعدالة، وذلك بكل من منطقة أيت بكو وتن منصور، في الجماعة الترابية إنشادن.

وجرى توقيف المشتبه فيهم، وهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك لكون أحدهم يشكل موضوع مذكرات بحث من أجل الاتجار في الممنوعات والضرب والجرح، فيما الآخر جرى ضبطه متلبسا بحيازة وترويج مخدر الشيرا، أما الموقوف الثالث فتم توقيفه لضلوعه في قضية تتعلق بالهجوم على مسكن الغير والاتجار في المخدرات، كما وضع موقوف رابع تحت تدبير الحراسة النظرية لمقاومة العناصر الدركية أثناء تدخل لإيقاف أخيه المبحوث عنه.

وبأمر من النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية لإنزكان، تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية بالمركز الترابي لدرك بلفاع، وذلك من أجل الاستماع إليهم في محاضر قانونية حول التهم المنسوبة إليهم، قبل أن يتم تقديمهم أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لإنزكان.

وتواصل العناصر الدركية ببلفاع حملة واسعة على مروجي الممنوعات والمبحوث عنهم لضلوعهم في قضايا جنائية وجنحية مختلفة، وذلك عبر التواجد الميداني، الليلي والنهاري، في مختلف الجماعات الواقعة في نفوذ المركز، فضلا عن استغلال عدد من المعلومات والمعطيات من أجل الايقاع بالمشتبه فيهم، كما لاقت هذه التدخلات استحسان الساكنة والفعاليات الجمعوية بالمنطقة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *