تسكت و عمور يدعوان جمهورهما للتصويت على المغربية حنان خضر

تسكت و عمور يدعوان جمهورهما للتصويت على المغربية حنان خضر

أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 4 ديسمبر 2015

بعد أن دخلت المشتركة المغربية في برنامج ستار أكاديمي حنان لخضر إلى دائرة الخطر هذا الأسبوع، وجه عدد من النجوم المغاربة الدعوة إلى معجبيهم للتصويت عليها من أجل استكمال مشوارها في الأكاديمية، من بينهم النجم حاتم عمور والمشاركة السابقة في ذات البرنامج ابتسام تسكت.

دعا النجم المغربي حاتم عمور متابعيه و محبيه من داخل أرض الوطن وخارجه للتصويت لإبنة بلده المغربية حنان لخضر، حيث نشر عبر صفحاته الرسيمة على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لحنان لخضر يتوسطها العلم المغربي على شكل خريطة المغرب بجانب رقمها الذي هو 1، حيث علق قائلا ” اللي كيحبني يصوت لحنان».

أما المشتركة السابقة في البرنامج ابتسام تسكت، فقد طلبت هي الأخرى عبر صفحاتها على مواقع التواصل من الجمهور ومتابعيها التصويت لمشتركة الموسم الحادي عشر من برنامج ستار أكاديمي حنان الخضر التي تقف في مرحلة الخطر لهذا الأسبوع فكتبت «كنتمنى من جمهوري الحبيب يصوت للغزالة بنت بلادي حنان تستاهل الدعم والله يعاونها فالأكادمي إن شاءالله».

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.