الرئيسية حوادث توقيف سارق وصدمة الضحايا بعد الكشف عن هويته

توقيف سارق وصدمة الضحايا بعد الكشف عن هويته

كتبه كتب في 24 يوليو 2022 - 11:28

تمكنت الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بأزيلال، من توقيف شاب عشريني يشتبه في تورطه في اقتراف عدة عمليات سرقات بذات المدينة .

وحسب مصادر إعلامية، فقد تم توقيف المشتبه فيه بعد توصل عناصر الشرطة بشكاية تفيد تعرض صاحب محل لبيع المواد الغذائية بحي تانوت بالمدينة للسرقة تحت التهديد من طرف مجرم كان يخفي ملامح وجهه، حيث باشرت هذه الأخيرة سلسة من الأبحاث والتحريات الميدانية مستعينة بكاميرات مراقبة مثبتة بالمحل المذكور، وهو ما مكن من تحديد هوية الجاني وإيقافه بأحد أحياء المدينة، بعد نصب كمين محكم له، والذي اتضح أنه لم يكن سوى أحد ساكنة الحي وجار الضحية.

وأضافت نفس المصادر أن الموقوف حاول بداية إنكار المنسوب إليه إلا أنه أمام حنكة المحققين الذين واجهوه بمجموعة من الأدلة القاطعة وما تم جمعه من معلومات، لم يجد بدا من الاعتراف بالمنسوب إليه.

كما كشفت التحقيقات التي أخضع لها هذا الموقوف تورطه في اقتراف سرقات سابقة بالحي الذي يقطن به، مستعملا فيها نفس الأسلوب الإجرامي وذلك حتى لا تطاله يد رجال الشرطة.

وقد أمرت النيابة العامة باستئنافية بني ملال بوضع الموقوف تحت الحراسة النظرية قبل إحالته عليها لتقول العدالة الكلمة في حقه.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *