الرئيسية رياضة كم سيكلف خاليلوزيتش جامعة الكرة في حالة إقالته؟

كم سيكلف خاليلوزيتش جامعة الكرة في حالة إقالته؟

كتبه كتب في 15 يونيو 2022 - 19:33

كشف عبد الله بوانو، رئيس المجموعة النيابية للعدالة والتنمية بمجلس النواب ،في وقت سابق، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أخبره بأن إقالة الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش لن تكلف خزينة المنتخب شيئا.

وأكد لقجع في اجتماع لجنة المالية، المعلومات التي صرح بها عبدالله بوانو ،وذلك عبر ندوة صحفية نظمها اليوم الأربعاء، بمقر مجلس النواب، أعلن فيها رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم،على أن الجامعة لن تدفع أي تعويضات أو متأخرات في حال فسخ العقد الذي يربطها بالمدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش .

هذا وكان الكثيرون قد رجحو إقالة حاليلوزيتش مباشرة بعد مواجهة المنتخب الليبيري، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا “ساحل العاج 2023″، التي انتهت بفوز أسود الأطلس بثنائية نظيفة، بعد الأداء المخيب للآمال في جميع المباريات وكذلك نظرا لسيل الإنتقادات اللتي طالت خاليلو حتى من ذاخل الفريق نفسه.

وجدير بالذكر أنه لحد الآن مزال لم يصدر رد فعل رسمي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو رئيسها، فوزي لقجع حول قضية إقالة المدرب البوسني. في حين أكد عدد من المصادر أن كل من الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، ووليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي هما الأقرب لتولي تدريب المنتخب الوطني المغربي بعد رحيل وحيد خليلوزيتش

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *