الرئيسية حوادث أم تقتل أبنائها الثلاث وتترك رسالة وداع لزوجها قبل محاولتها الانتحار

أم تقتل أبنائها الثلاث وتترك رسالة وداع لزوجها قبل محاولتها الانتحار

كتبه كتب في 5 يونيو 2022 - 17:35

جريمة قتل غريبة شهدتها قرية ميت تمامة في محافظة الدقهلية شمال العاصمة المصرية القاهرة، كان ضحيتها 3 أطفال والفاعل والدتهم، بينما الأب يعمل خارج البلاد، ما أثار فجيعة في الرأي العام المصري.

الواقعة خرجت للنور بعدما ألقت سيدة في مطلع الثلاثينيات بنفسها أمام جرار زراعي يسير على الطريق، ما أحدث بها إصابات بالغة، وجرى نقلها للمستشفى، وحين ذهب أهالي القرية للاطمئنان على أبناء السيدة في منزلها، وجدوا الأطفال الثلاثة مذبوحين. أحمد (7 أعوام)، وأنس (5 أعوام)، وسمية (3 أشهر)، بينما يعمل الأب في السعودية.

وقبل محاولة الأم إنهاء حياتها كتبت رسالة تعترف فيها بقتل أبنائها مطالبة زوجها أن يسامحها على فعلتها .

وجاء في نص الرسالة : “أنا يا محمد وديت (أرسلت) ولادك للجنة، أنت كمان هتروح (تذهب) معاهم الجنة، علشان (لأنك) ماقصرتش معانا في حاجة، أنا اللي قصرت معاهم وخصوصاً أحمد، فكان لازم أوديه الجنة، لأن ذنبه في رقبتي، لا علّمته الكلام ولا التعليم، وإخواته معاه في الجنة، اصبر واحتسبهم عند الله، ويا بختك بالجنة، أما أنا فادعيلي علشان كنت بتعذب في الدنيا ومش قادرة أعيش، سامحني ربنا يكرمك باللي تستاهلك ويعوض عليك بولاد أحسن”

وأشارت التحريات إلى أن المرأة كانت تمر بحالة نفسية سيئة رغم كون ظروف حياتها جيدة ومستقرة .ويرجح أن جريمتها كانت بسبب معاناتها من اكتئاب مابعد الولادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *