الرئيسية مجتمع بدعم من جماعة التامري.. فعاليات جمعوية محلية تكرم المرأة في يومها العالمي (صور)

بدعم من جماعة التامري.. فعاليات جمعوية محلية تكرم المرأة في يومها العالمي (صور)

كتبه كتب في 16 مارس 2022 - 21:04

احتفت فعاليات جمعوية بدعم من جماعة التامري شمال أكادير باليوم العالمي للمرأة يوم الأحد 13 مارس الجاري، في بادرة هي الأولى من نوعها بالمنطقة.

وبحسب المنظمين فقد أشرف على تنظيم حفل تكريم “المرأة التمراوية” كل من  نادي أزاوان وجمعية تزرزيت، وبتنسيق مع الفعاليات النسوية، ومشاركة وحدة مركز تامري والجمعية الرياضية شباب تامري وجمعية نساء تامري و جمعية زاوية أفرني، وبتعاون ودعم من المجلس الجماعي للتامري.

وتخللت فقرات الحفل الذي حضره رئيس جماعة التامري مولاي حسن الإدريسي وعدد من نوابه والمستشارين الجماعيين، عروض فنية وثقافية وترفيهية متنوعة من تأطير شباب وشابات أيت تامر.

وشهد الحفل المقام في الهواء الطلق بإحدى الساحات بمركز التامري، تكريم العديد من نساء المنطقة المشتغلات في مختلف المجالا،ت وكان لهن التميز في إبراز قدرة المرأة على المشاركة في صنع التنمية المحلية إلى جانب الرجل.

وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تنظيم حفل من هذا الحجم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بالمنطقة، وبمشاركة ودعم من الجماعة الترابية التي أظهرت في ظل المكتب الجديد اهتمامها بالتعاون مع الجمعيات في المنطقة والاهتمام بالمشاريع المختلفة التي من شأنها خلق التنمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *