الرئيسية رياضة خاليلوزيتش يتلقى “تهديدات بالقتل” بعد إقصاء المغرب من كأس إفريقيا

خاليلوزيتش يتلقى “تهديدات بالقتل” بعد إقصاء المغرب من كأس إفريقيا

كتبه كتب في 3 فبراير 2022 - 15:07

 قال الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، إنه تلقى تهديدات بالقتل، بعد إقصاء المنتخب الوطني المغربي، من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم في ربع النهائي أمام مصر بهدفين لهدف واحد.

وأضاف المدرب: “رغم هذه التهديدات، تعمدت التجول في الشارع المغربي بعد عودتنا، والتقيت بالعديد من المواطنين، الذين دعموني وطلبوا مني المواصلة، وهذا ما منحني طاقة إيجابية”.

وتابع حاليلوزيتش، صباح اليوم الخميس 03 فبراير 2022، بالمركز الوطني محمد السادس لكرة القدم، ندوة صحفية للحديث عن ملابسات إقصاء المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا المقامة بالكاميرون، “أن خسارة مباراة مصر والإقصاء من الكان، تسببت في إحباط كبير لكل مكونات المنتخب المغربي كما هو الحال بالنسبة للجمهور.

ودافع مدرب المنتخب الوطني على اختياراته التقنية و على الأسماء التي نادى عليها للمشاركة في مباراة المغرب ضد مصر، برسم ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

و قال حاليلوزيتش : “اللاعبون الذين قررت الاعتماد عليهم هم الأفضل في المغرب و لا أحد سيقول العكس”، مشددا على أن “المشكل لم يكن في نوعية و لا جودة الأسماء المستدعاة، بل في النجاعة الهجومية و التهديفية و الحظ اللذان عاندا أقدام لاعبي الأسود خاصة في مباراة مصر”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *