الرئيسية سياسة أكشار وأرموش.. أصغر مرشحين يفوزان في انتخابات غرفة التجارة والصناعة والخدمات بسوس

أكشار وأرموش.. أصغر مرشحين يفوزان في انتخابات غرفة التجارة والصناعة والخدمات بسوس

كتبه كتب في 8 أغسطس 2021 - 00:30

حققت لوائح حزب الأصالة والمعاصرة بالمغرب فوز عدد من المرشحين الشباب بمقاعدهم في الغرف المهنية خلال الانتخابات المهنية التي أجريت أمس الجمعة 7 غشت 2020 .

وتمثل جهة سوس ماسة نموذجا في اعتماد الحزب على الشباب في انتخابات الغرف المهنية، لينجح بذلك في حصد 32 مقعد بينهم عدد من الشبان الذين يخوضون هذه الانتخابات لأول مرة.

ونجح الشابان فؤاد أكشار ومصطفى أرموش عن حزب الأصالة والمعاصرة في حجز مقعديهما بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بسوس ماسة، كأصغر مرشحين في تاريخ الغرفة.

وفاز الشاب فؤاد أكشار البالغ من العمر 30 سنة، بمقعده في صنف التجارة بدائرة إنزكان أيت ملول، علما أنه تاجر ومسير شركة بإنزكان.

ويقول أكشار إن ترشحه للانتخابات المهنية، تولد لديه من خلال تتبعه حالة التخبط التي تعشيها وضعية التاجر بأسواق مدينة إنزكان  وضواحيها والأوضاع المزرية للمهنيين المحرومين من عدد كبير من حقوقهم المشروعة.

أما الشاب مصطفى أرموش البالغ من العمر 30 سنة أيضا، فنجح في حجز مكانه بغرفة التجارة والصناعة والخدمات في صنف التجارة بدائرة أكادير إداوتنان.

وأرموش ينشط في الميدان الجمعوي وهو مسير شركة مقاولاتية، ويعرف نفسه أنه حامل لهموم تجار إقليم أكادير على عاتقه، ويعدهم بإيجاد حلول ناجعة وبديلة لرمرمة وضعيتهم التي توشك أن تدفع عددا كبيرا منهم إلى حافة الإفلاس بسبب جائحة كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *