الرئيسية مجتمع المجتمع المدني ينوه بمجهودات عناصر الدرك الملكي بضواحي أكادير

المجتمع المدني ينوه بمجهودات عناصر الدرك الملكي بضواحي أكادير

كتبه كتب في 3 يوليو 2021 - 11:37

تماشيا مع الخطابات الملكية السامية وتعليمات وزارة الداخلية وإدارة الدفاع الوطني، يلقى عموم المواطنين الزائرين  للمركز الترابي للدرك الملكي بالتامري التابع لسرية أكادير؛ إستقبالا في مستوى عال من المهنية والاحترافية، للإستماع لشكاياتهم كيف ما كان نوعها، مع  توفير وسائل النظافة والتعقيم وفرض ارتداء الكمامة على جميع المواطنين والمواطنات حفاظا على السياق العام للحد من من انتشار فيروس كورونا. 

كما يلتزم المركز الترابي للدرك الملكي بالتامري على السهر على استثبات الأمن و السلامة من خلال القيام بحملات ودوريات امنية تمشيطية راجلة وراكبة ليلا ونهارا، في إطار محاربة كل أنواع الجريمة، خاصة على مستوى المناطق التابعة ترابيا له (جماعة تامري و جماعة امسوان)، وهم في سبيل ذلك يبذلون جهدا منقطع النظير لتوفير الأمن والسلامة للمواطنين.  

ونوهت فعاليات المجتمع المدني بتراب جماعة تامري بمجهوداتهم الجبارة والمتميزة التي يقومون بها  في افشاء وزرع الأمن والأمان، ومحارفة كافة الظواهر الإجرامية حفاظا على سلامة المواطنين والوافدين من جميع جهات المملكة وخارجها. 

في سياق الحدث، قدم النسيج الجمعوي بالتامري شهادة شكر وتقدير، لقائد المركز الترابي للدرك الملكي بالتامري يعبرون فيها بكل ارتياح واعتزاز بكل التحركات المدروسة والجادة ذات الطابع الاحترافي، التي يقوم بها المركز، من أجل توفير الأمن و الطمأنينة للمواطنين ولأسرهم وممتلكاتهم، ولزوار المنطقة.

ووفق متتبعين للشأن المحلي بالمنطقة بات الوضع الراهن يعرف تراجعا كبيرا في عدد الجرائم المرتكبة، بسبب التدخلات الاستباقية لعناصر الدرك والتنسيق التام مع السلطات المحلية، وحملاتهم التمشيطية في النقط السوداء؛ لاسيما و أن مناطق إمي ودار وتامري وإمسوان تعرف نموا ديموغرافيا يضاعف من مجهودات مركز الدرك الملكي رغم شساعة النفوذ الترابي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *