الرئيسية سياسة الوزير محمد بوليف يقيم أداء المنتخب المحلي بعد أن طالب الزاكي بالرحيل

الوزير محمد بوليف يقيم أداء المنتخب المحلي بعد أن طالب الزاكي بالرحيل

كتبه كتب في 24 أكتوبر 2015 - 11:07
لم يترك الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، محمد بوليف الفرصة تمر، دون الحديث مرة أخرى عن المنتخبات الوطنية، بعد أن كان في وقت سابق قد انتقد أداء المنتخب الأول في مبارتيه الوديتين السابقتين أمام منتخب ساحل العاج، وأيضا أمام منتخب غينيا، ليعود و يتحدث عن أداء المنتخب المحلي أمام  المنتخب الليبي، برسم إقصائيات كأس أمم أفريقيا 2016.
و قال بوليف في تدوينة عبر حسابه الفايسبوكي:”رغم أنف كل أولئك الذين يصادرون رأينا في ابداء الرأي حول منتخباتنا لكرة القدم….أودّ ان أهنئ الزاكي على رده حول رأيي في المنتخب، والذي يظهر انه على مستوى كبير من الوعي بالمسؤولية”.
مضيفا أن المنتخب المحلي و رغم فوزه برباعية أمام نظيره الليبي، إلا أنه لا زال ينقصه الكثير كاتبا: “كما أودّ أن اعلق على مباراة منتخب المحليين، فرغم ان النتيجة كانت إيجابية لصالح منتخب المحليين امام نظيره الليبي، ب 4/0 ورغم تأهل منتخب الأسود لنهائيات افريقيا …فإن الأداء كان يمكن ان يكون أفضل”.
بوليف الذي أضحى يناقش في الوضعية الكروية ببلادنا في الفترة الأخيرة ختم نصه قائلا: “هديتين من دفاع الفريق الليبي اديتا الى الهدفين الاول والثاني، وهجمتين مردتين، مع ضعف الدفاع الليبي في المتابعة، اديتا لإضافة هدفين في السبع دقائق الاخيرة… فهنيئا للمحليين بالتأهل والفوز…وقد يحتاج المنتخب الاول لبعض هدافي المنتخب المحلي”.
تصريحات قد تفتح على الوزير المذكور أبواب الانتقاد مرة أخرى، لا سيما بعد أن كان قد تلقى العديد من هذه الانتقادات في فترة سابقة، حين تحدث عن المنتخب الأول بمدربها بادو الزاكي.

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *