الرئيسية رياضة من أخبار الحسنية: السكيتوي يعود للتداريب بعد المرض والعبيدي يعزز دفاع الفريق بعد قضاء عقوبة ست مقابلات

من أخبار الحسنية: السكيتوي يعود للتداريب بعد المرض والعبيدي يعزز دفاع الفريق بعد قضاء عقوبة ست مقابلات

كتبه كتب في 22 أكتوبر 2015 - 16:56

استأنف الإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي مهامه رسميا كمدرب لحسنية أكادير أمس الأربعاء بعد تعافيه من المرض الذي ألم به في الأسابيع الماضية ، و ذلك في الحصة التدريبية التي واجه من خلالها الفريق الثاني للحسنية فريق أدرار سوس الدشيرة وديا ، وفاز فيها بنتيجة 3/1 .

هذا، و استعاد فريق الحسنية جهود لاعبيه ، المدافع جمال العبيدي بعد استنفاد عقوبته التي طالته منذ الموسم الماضي ، بعد توقيفه لست مقابلات الموسم الماضي منذ لقاء الوداد البيضاوي بعد نيله البطاقة الحمراء .

وفي خبر أخر عن النادي قام الرئيس الحبيب سيدينو بزيارة لمدرسة حسنية أكادير التقى خلالها بالمدير التقني ميغيل غاموندي ، إلى جانب كل مؤطري الفئات الصغرى للفريق أمس الأربعاء في بادرة طيبة بغرض تحفيز هذه الناشئة على العطاء و الدفاع عن ألوان الفريق لتحقيق الإنجازات .
وبخصوص فريق أمل حسنية أكادير فيواصل  استعدادته لمواجهة أمل المغرب التطواني يوم السبت المقبل عن مؤجل الدورة 2 بملعب الملاليين بتطوان في الساعة 11 صباحا ، أشبال علي أولحاج يراهنون على تحقيق نتيجة ايجابية للبقاء في صدارة الترتيب العام برصيد 9 نقط .
كما يستقبل شباب حسنية أكادير فريق شباب قصبة تادلة عن فعاليات الدورة 6 من البطولة الوطنية و ذلك يوم الأحد المقبل بملعب الإنبعاث الجنوبي ، وفق البرنامج الآتي ، لقاء فئة أقل من 19 سنة انطلاقا من الساعة التاسعة صباحا ، فيما لقاء فئة أقل من 17 سنة سينطلق في الساعة 11 صباحا بنفس الملعب .

أكادير تيفي _ محمد وافي

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *