مجلس عمالة أكادير إداوتنان يعقد دورة استثنائية

مجلس عمالة أكادير إداوتنان يعقد دورة استثنائية

2020-11-04T21:33:08+01:00
2020-11-04T21:33:12+01:00
مجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 4 نوفمبر 2020

يعقد مجلس عمالة أكادير- إداوتنان، يوم 10 نونبر الجاري، دورة استثنائية وذلك لتدارس عدد من القاضايا السوسيو-اقتصادية التي تهم المجال الترابي للعمالة والمصادقة عليها. 

وأوضح بلاغ لرئاسة المجلس أنه سيتم خلال هذه الدورة الدراسة والمصادقة على الملحق التعديلي لاتفاقيات التسيير المشترك لمرفق النقل المدرسي بين مجلس العمالة والمديرية الإقليمية للوزارة التربية الوطنية من جهة، وعدد من الجمعيات والجماعات الترابية التابعة لعمالة أكادير إداوتنان من جهة أخرى. 

وأضاف المصدر أن هذه الاتفاقيات تهم جماعة الدراركة وجمعية ايت حمد للتنمية وجمعية ارزان للتنمية وجمعية اركانة نمسکرود، وتهم الاتقافية الأخرى جماعة أمسكرود وجمعية تمونت وجمعية توادا بتغازوت وجمعية ازوران بامزوك ازار، وكذا جماعة تدرارت وجمعية المعرفة للتنمية والثقافة. 

وستنكب هذه الدورة على تدارس والمصادقة على اتفاقية شراكة لتجهيز بئر من أجل تزويد عدة دواوير بالماء الصالح للشرب بجماعة الدراركة، وتدارس والمصادقة على كل من اتفاقية شراكة بين مجلس العمالة والجمعية الخيرية المسيرة لدار الطالب اكادير، واتفاقية شراكة من أجل بناء صهريج للماء الصالح للشرب بدوار الانفوكت تمكنسي بجماعة تقي، واتفاقيات شراكة من أجل تسليم دراجات نارية ذات العجلات الرباعية لفائدة القيادة الاقليمية للقوات المساعدة باكادير. 

وسيتم خلال الدورة أيضا تدارس والمصادقة على مشروع الميزانية الرئيسية لسنة 2021 ومشروع الميزانية الملحقة لسنة 2021، وكذا مشروع تغيير برمجة اعتمادات بميزانية التجهيز لسنة 2020، ومشروع تحويل اعتمادات بميزانية التسيير لسنة 2020، فضلا عن المصادقة على اتفاقية شراكة من اجل اقتناء سيارات إسعاف لفائدة كل من القيادة الجهوية للوقاية المدنية والجماعة الترابية للدراركة والجماعة الترابية اورير والجماعة الترابية لتقي.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.