برلماني يسائل وزير الصحة.. لماذا لم يفرض الحجر الصحي أيضا على لاعبي الحسنية؟

برلماني يسائل وزير الصحة.. لماذا لم يفرض الحجر الصحي أيضا على لاعبي الحسنية؟

2020-10-21T17:34:26+01:00
2020-10-21T17:34:29+01:00
رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ شهر واحد يوم 21 أكتوبر 2020

وجه فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب سؤالا كتابيا إلى وزير الصحة يستسفره من خلاله على عدم تدخله لفرض الحجر الصحي على لاعبي حسنية أكادير، قبل موعد مباراتهم ضد نهضة بركان برسم نصف نهائي كأس الكاف، رغم إصابة 11 أشخاص من الفريق بفيروس كورونا بينهم سبعة لاعبين بفيروس كورونا.

وقال سؤال الحسين حريش النائب البرلماني عن فريق العدالة والتنمية إن قرار فرض الحجر الصحي على لاعبي الرجاء يعتبر قرارا إيجابيا، لأنه يحرص على حماية لاعبي وأطر الفريق الأخضر، إلى جانب حفاظه في التنافس المتكافئ.

وأضاف حريش أن وزارة الصحة  لم تتعامل بالمثل مع حالة فريق حسنية أكادير، قبل مباراته ضد نهضة بركان، مع ما ترتب عنه خوض الفريق لمباراته ضد نهضة بركان في غياب مبدأ تكافؤ الفرص.

وعانى فريق حسنية اكادير من إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا خلال مواجهة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، إضافة إلى أخطاء تحكيمية قاتلة كانت حاسمة في إقصاء الفريق السوسي بهدفين سجلا من ركلتي جزاء مشكوك في صحتهما.

وانتهت المباراة التي أقيمت بين حسنية أكادير ونظيره نهضة بركان بفوز الأخير بهدفين (ركلتي جزاء) مقابل هدف من توقيع زهير الشاوش.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.