اعتقال رجل ستيني داوم على اغتصاب زوجة ابنه الذي يشتغل بأكادير

اعتقال رجل ستيني داوم على اغتصاب زوجة ابنه الذي يشتغل بأكادير

2020-10-12T17:37:54+01:00
2020-10-12T17:37:56+01:00
مجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 12 أكتوبر 2020

ذكرت تقارير صحفية محلية أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش قرر متابعة شيخ يبلغ من العمر 65 سنة في حالة إعتقال، وأمر بإيداعه السجن الإحتياطي لوداية على خلفية اتهامه بإغتصاب زوجة ابنه العشرينية بجماعة ادويران بإقليم شيشاوة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن ابن المتهم تقدم بشكاية بعد إختفاء زوجته ورضيعتها البالغة من العمر 5 أشهر في ظروف غامضة،قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي، أثناء الاستماع إلى الزوج المشتكي ووالده الستيني عن فضيحة مدوية.

وأشارت إلى أنه تمت محاصرة الأب بمجموعة من الأسئلة والقرائن، ليعترف بتورطه في تعريض زوجة ابنه لممارسات جنسية أثناء غياب ابنه عن المنزل بسبب ظروف اشتغاله ضواحي مدينة أكادير.

هذا، وقد تم وضع المتهم تحت تدبير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش، قبل أن يتقرر إيداعه السجن الإحتياطي لوداية قبل عرضه على المحاكمة.

وكشفت الزوجة التي هربت عند إحدى قريباتها ضواحي أكادير عن مفاجآت كبيرة بشأن والد زوجها الستيني الذي كان يرغمها على ممارسة الجنس معه.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.