الرئيسية حوادث العثور على جثة الطفل “عدنان” ابن مدينة تافراوت والأمن يوقف الجاني

العثور على جثة الطفل “عدنان” ابن مدينة تافراوت والأمن يوقف الجاني

كتبه كتب في 12 سبتمبر 2020 - 09:22

مكنت العناصر الأمنية بمدينة طنجة، في الساعات الاولى من ليلة السبت، من العثور على جثة الطفل عدنان بوشوف الذي اختفى منذ أيام، وأطلقت حملة كبيرة للعثور عليه. 

وحسب مصادر إعلامية ، فإن الطفل عثر عليه مدفونا داخل حديقة قريبة من الحي الذي يقطن به، وعلى جسمه علامات خنق واعتداء. 

واوضحت ذات المصادر، أن العثور الى مكان الطفل الراحل تم مباشرة بعد القاء القبض على الجاني، وهو من دلهم عليه بعد اعترافه بالمنسوب اليه. 

وتعود تفاصيل الواقعة، وفق ذات المصادر، وحسب المعطيات الأولية، الى يوم اختطاف الطفل، حيث قام الجاني الذي يقطن بالقرب من الحي في منزل يضم خمس شباب أخرين باستدراج عدنان الذي كان على معرفة به.

واستغل الجاني كون زملاءه في السكن غير متواجدون بالبيت لالتزامات مهنية، ليقوم بالاعتداء على الطفل جنسيا، قبل أن يعمد على قتله خنقا ودفنه في الحديقة المجاورة لمنزله.  وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى أن المشتبه فيه أقدم على استدراج الضحية إلى شقة يكتريها بنفس الحي السكني، وقام بتعريضه لاعتداء جنسي متبوع بجناية القتل العمد في نفس اليوم وساعة الاستدراج، ثم عمد مباشرة لدفن الجثة بمحيط سكنه بمنطقة مدارية.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذا الفعل الإجرامي الذي كان ضحيته الطفل القاصر، والذي تم إيداع جثته بالمستشفى الجهوي بالمدينة رهن التشريح الطبي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *