أولمبيك الدشيرة يفرط في فوز المركز الثاني “بسذاجة” أمام الاتحاد البيضاوي

أولمبيك الدشيرة يفرط في فوز المركز الثاني “بسذاجة” أمام الاتحاد البيضاوي

2020-09-10T19:18:13+01:00
2020-09-10T19:33:56+01:00
رياضة
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 10 سبتمبر 2020

تعثر فريق أولمبيك الدشيرة لكرة القدم بسذاجة أمام ضيفه الاتحاد البيضاوي الذي تعادل معه (2-2) في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس برسم مؤجل الدورة الـ24 من البطولة الوطنية القسم الثاني لكرة القدم.

وكان الفريق السوسي السباق للتقدم بنتيجة هدفين نظيفين، سجلهما كل من سفيان الجزولي في الشوط الأول وأيوب المعموري في الشوط الثاني/ كما كان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف والحفاظ على نتيجة الفوز.

وبارد الفريق الضيف لاستغلال أخطاء دفاعية قاتلة لبعض لاعبي أولمبيك الدشيرة خاصة في الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل هدفي التعادل، ليرغم الفريق السوسي على التعادل بميدانه.

وفرط بذلك أولمبيك الدشيرة في ثلاث نقاط ثمينة جدا، كانت ستقربه أكثر من حلم الصعود للقسم الأول من الدوري الإحترافي هذا الموسم، إذ كانت نتيجة الفوز ستمنحه المركز الثاني وراء شباب المحمدية برصيد 41 نقطة.

ويحتل ممثل كرة القدم السوسية في القسم الثاني المركز الخامس في الترتيب العام برصيد 39 نقطة وراء كل من الراسينغ البيضاوي والمغرب الفاسي (40 نقطة) والشباب الرياضي السالمي في المركز الثاني (41 نقطة)، ثم متصدر البطولة شباب المحمدية (44 نقطة).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.