أندية وطنية ودولية تتربص بنجوم حسنية أكادير.. هل يتخلى سيدينو عن جواهره؟

أندية وطنية ودولية تتربص بنجوم حسنية أكادير.. هل يتخلى سيدينو عن جواهره؟

2020-07-19T13:49:08+01:00
2020-07-19T13:49:11+01:00
رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 19 يوليو 2020

يحظى عدد من نجوم فريق حسنية أكادير باهتمام العديد من أندية البطولة الوطنية وخارج البلد، بعد تألقهم مع الفريق السوسي خلال الأعوام الأخيرة، وخاصة في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

مصادر “أكادير تيفي”، قالت إن من بين العديد من الأندية الوطنية التي تريد اختطاف أعمدة فريق حسنية أكادير في فترة الانتقالات المقبلة، فرق الرجاء والوداد البيضاويين ونهضة بركان إضافة إلى شباب المحمدية.

وتتربص هذه الأندية الوطنية وغيرها بلاعبين شبان أبانوا عن مستواهم الكبير رفقة الفريق السوسي، أبرزهم كريم البركاوي وعبد الكريم باعدي، سفيان بوفتيني، كريم آيت محمد.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في الأيام الأخيرة أن أيت منا رئيس فريق شباب المحمدية الممارس في دوري الدرجة الثانية، التقى برئيس حسنية أكادير الحبيب سيدينو بشأن التعاقد مع لاعبين على الأقل من الفريق السوسي.

وقالت التقارير إن رئيس شباب المحمدية، رصد حوالي مليار و100 مليون سنتيم من أجل ضم لاعبين من  حسنية أكادير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وإلى جانب ذلك، تحاول أندية الوداد والرجاء ونهضة بركان أيضا الحصول على أبرز نجوم الحسنية، مستغلة الأزمة المادية التي يمر منها الفريق الذي خسر الكثير بسبب قرارات عشوائية، خاصة بعد خسارة كأس العرش.

وخارج المملكة أيضا يحظى نجوم حسنية أكادير باهتمام العديد من الأندية خاصة في الإمارات وقطر وفي دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

وأمام أطماع أندية تحاول ترميم صفوفها استعدادا للموسم المقبل، وأزمة الفريق السوسي، يبقى مستقبل الحسنية غامضا في حالة السماح في جواهره التي خرجت من مدرسته.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.