فيروس كورونا يضرب الأطقم الطبية في مستعجلات الحسن الثاني بالأقاليم الجنوبية

فيروس كورونا يضرب الأطقم الطبية في مستعجلات الحسن الثاني بالأقاليم الجنوبية

2020-07-14T10:10:57+01:00
2020-07-14T10:11:01+01:00
مجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ شهر واحد يوم 14 يوليو 2020

كشفت مصادر صحفية أنه تم تسجيل أكثر من 15 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف الأطقم الطبية والتمريضية بمستعجلات مستشفى الحسن الثاني بمدينة طانطان.

وأوضحت صحفة الأحداث المغربية المصادر ذاتها أن من بين المصابين 6 ممرضين وطبيبان وسائق سيارة الإسعاف وأربعة حراس أمن خاص بالمستشفى.

وأضافت أن الامر أثار استياء العاملين بالمستشفى الذين نددوا بضعف إجراءات الوقاية والسلامة الصحية للأطر الطبية والتمريضية العاملة في الصفوف الأمامية بمستشفى طانطان، محملين المسؤولية للمدير الإقليمي والجهوي للصحة فيما ستؤول إليه الأوضاع .

وحسب المصدر ذاته، فقد أشار المندوب الإقليمي للصحة والمدير بالنيابة لمستشفى الحسن الثاني بطانطان، محمد سيد ناية، إلى أن المستشفى من المستشفيات القليلة التي تتوفر على إجراءات الوقاية والسلامة الصحية والأدوية بشكل كاف، وأن حماية العاملين بالمستشفى من الأولويات، مؤكدا أن الوضع لا يدعو إلى القلق وأن هناك مجهودات تبذل بهدف دعم القطاع الصحي بالإقليم لمكافحة الجائحة.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.