حالة إستنفار كبيرة بعد غرق مركب للصيد بسواحل أكادير

حالة إستنفار كبيرة بعد غرق مركب للصيد بسواحل أكادير

2020-07-09T00:16:23+01:00
2020-07-09T00:22:06+01:00
مجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ شهر واحد يوم 9 يوليو 2020

غرق في الساعات المسائية من اليوم الأربعاء 8 يوليوز 2020 مركب الصيد الساحلي بالجر الحامل لإسم “مارمارا”، بسواحل أكادير على بعد حوالي 28 ميلا من ميناء المدينة، حسب أخر إحداثيات جهاز الرصد و التتبع. 

وخلق الحادث حالة إستنفار كبيرة في أوساط السلطات المينائية، حيث انطلقت قبل ساعة من الان، خافرة إنقاد الارواح البشرية، لتقوم بعملية بحث ميدانية بالنقطة المعنية، فيما تواصل  مراكب الصيد بالجر، التي كانت قريبة من نقطة الغرق، عمليات التمشيط بمسرح الحادث، أملا في العثور على ناجين من طاقم المراكب المفقود.

وتؤكد الأخبار القادمة من البحر غرق المركب، حيث تم العثور على مجموعة من صدريات النجاة، وطوق النجاة، و أيضا بعض الوسائل الأخرى المنتمية للمركب، إضافة إلى علامة الغازوال، والزيت فوق الماء. 

ويجهل إلى حدود اللحظة العدد الحقيقي للبحارة الذين يشكلون طاقم المركب، فيما تشير المعطيات الأولية أن أزيد من 12 بحارا هم في عداد المفقودين، في حين تجهل إلى حدود اللحظة الأسباب الحقيقية التي كانت سببا في هذه الفاجعة المأساوية.

⬅️”البحر نيوز”

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.