الرئيسية رياضة حجي يشيد بمهاجم حسنية أكادير بركاوي.. “يستحق تمثيل المنتخب الوطني”

حجي يشيد بمهاجم حسنية أكادير بركاوي.. “يستحق تمثيل المنتخب الوطني”

كتبه كتب في 11 يونيو 2020 - 12:58

أكد الدولي المغربي السابق مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم حاليا، أن مهاجم حسنية أكادير كريم بركاوي يستحق تمثيل منتخب المغرب.

وكان مدرب أسود الأطلس وحيد حاليلوزيتش قد وضع نجم الفريق السوسي ضمن قائمة المنتخب المغربي لمواجهة إفريقيا الوسطى، في شهر مارس الماضي.

وقال حجي في تصريح لصحفية “العربي الجديد” اللندنية: “كريم بركاوي قدم موسما جيدا مع حسنية أكادير. يستحق الثقة التي وضعها فيه حاليلوزيتش بعد تألقه في الدوري المغربي ومنافسة كأس الكاف، فهو مهاجم يملك مؤهلات جيدة ويعرف كيف يتعامل مع الكرة أمام الشباك”.

وأضاف نجم أسود الأطلس سابقا: ” كريم بركاوي ضمن أبرز لاعبي الدوري المغربي الذين ظلوا تحت مجهر حاليلوزيتش لمدة طويلة. لمسنا فيه الرغبة بتطوير مؤهلاته، لذلك حرصنا على أن يكون ضمن لاعبي المنتخب المغربي الذين تم اختيارهم قبل تحديد القائمة النهائية”.

يذكر أن بركاوي، البالغ من العمر 24 سنة، سجل 8 أهداف في الدوري المغربي هذا الموسم قبل توقفه بسبب جائحة كورونا، مقابل 9 أهداف سجلها في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي قاد فيها فريقه حسنية أكادير لدور نصف النهائي لمواجهة نهضة بركان.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *