أيت ملول تتعزز بمقر جديد لمفوضية الشرطة للرفع من جودة الخدمات الأمنية

و م ع
نشرت منذ 4 أشهر يوم 2 يونيو 2020
بواسطة و م ع

    تم، اليوم الثلاثاء، افتتاح المقر الجديد لمفوضية الشرطة بأيت ملول، التابعة إداريا لمنطقة أمن إنزكان- ولاية أمن أكادير، وذلك في إطار استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الرامية للرفع من جودة الخدمات الأمنية المقدمة لعموم المواطنين والمرتفقين. 

    وتم افتتاح هذا المقر الجديد، الذي تم بناؤه على مساحة تصل إلى 5168 متر مربع، بحضور عامل عمالة إنزكان- أيت ملول، السيد إسماعيل أبو الحقوق، ووالي ولاية أمن أكادير, مصطفى إمرابظن، والوفد المرافق لهما. 

    وقال والي أمن أكادير، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن افتتاح المقر الجديد لمفوضية الشرطة بأيت ملول يأتي في إطار مواكبة التوسع العمراني والكثافة السكانية المهمة لمدينة أيت ملول. 

    وأضاف أنه سيتم من خلال هذا المرفق الجديد تقريب الخدمات الأمنية من ساكنة المدينة، وتيسير ولوجها لمختلف هذه الخدمات، والرفع من جودتها وفعاليتها بما يتلاءم مع متطلبات الحكامة الأمنية الجيدة. 

    وأكد المسؤول الأمني أن افتتاح هذا المقر الجديد يجسد أيضا حرص المديرية العامة للأمن الوطني على تحسين عمل موظفي الأمن الوطني وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد من أجل تقديم خدمات قرب متكاملة ومندمجة لفائدة المرتفقين. 

    من جهته، قال رئيس مفوضية الشرطة بأيت ملول، يوسف بلحضري، في تصريح مماثل، إن افتتاح المقر الجديد لمفوضية الشرطة بالمدينة يندرج في سياق تنفيذ استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني التي تؤكد على القرب والتواصل والتدبير التشاركي. 

    ويضم هذا المقر، الذي يتكون من طابقين، 79 مكتبا وعددا من التجهيزات الأمنية الحديثة، حيث تتوفر به مختلف المصالح الأمنية كمصلحة بطاقة التعريف الوطنية، ومصلحة الشرطة القضائية، ومصلحة الأرشيف والاستعلامات العامة، ومكتبا مخصصا لاستقبال المحامين وغيرها من المرافق الأخرى.

    رابط مختصر

    اترك تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    شروط التعليق :

    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.