استنفار بأكادير ونقل مخالطين لمصاب بفيروس كورونا إلى مستشفى الحسن الثاني

استنفار بأكادير ونقل مخالطين لمصاب بفيروس كورونا إلى مستشفى الحسن الثاني

2020-06-01T21:51:22+01:00
2020-06-02T00:25:56+01:00
مجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ شهر واحد يوم 1 يونيو 2020

حلت قبل قليل بجماعة التامري سيارتي إسعاف لنقل عدد من المخالطين للبحار المصاب بفيروس كورونا الذين يبلغ مجموعهم ثمانية مخالطين، والذي اكتشفت حالته اليوم الإثنين بمدينة سيدي إفني.

وقال مصدر مطلع لموقع “أكادير تيفي”ّ، إن السيارتين اللتان حلتا قبل قليل من مساء اليوم الإثنين ستنقلان أشخاص آخرين من مخالطي المصاب ومنهم والدة المصاب بدوار تاكرو، وزوجة أخيه واثنان من أبنائه من حي بواركان بتراب جماعة تامري .

وكانت المصالح الصحية قد نقلت عصر اليوم الإثنين زوجة المصاب و3 من أبنائه من منزلهم بحي بوركان بالتامري شمال أكادير إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

وعلمت أكادير تيفي أن الأمر يتعلق ببحار في مراكب الصيد الساحلي، يتحدر من إقليم أكادير إداوتنان، وبالضبط حي بواركان بجماعة التامري شمال أكادير.

وأعطيت التعليمات أيضا لعزل البحارة المخالطين للمصاب بسيدي إفني، كما تم إعادة المركب الذي كانوا فيه لميناء سيدي إفني، في انتظار إجراء التحليلات المخبرية لمخالطي المصاب المذكور، و وضعهم تحت الحجر الصحي.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.