الرئيسية يساعة 24 جهة سوس ماسة.. 45 حالة تم استبعادها بعد تحليل مخبري سلبي خلال 24 ساعة الاخيرة

جهة سوس ماسة.. 45 حالة تم استبعادها بعد تحليل مخبري سلبي خلال 24 ساعة الاخيرة

كتبه كتب في 18 مايو 2020 - 17:57

كشفت المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة عن الرصد الصحي لمرض فيروس كورونا المستجد إلى حدود الساعة الخامسة مساءاً من اليوم ‏‏الإثنين ‏18 ماي الجاري، حيث لم تسجل أية حالة إصابة جديدة مؤكدة لليوم الثاني على التوالي.(العدد الإجمالي للحالات بالجهة : 77 حالة إصابة /44 حالة شفاء/ 7 حالات وفيات).

وأشار بلاغ للمديرية الجهوية للصحة لجهة سوس ماسة أن عدد الحالات التي تأكد استبعادها مخبريا من الإصابة بالفيروس بعد إجراء تحليل مخبري سلبي، بلغ عند حدود الساعة الخامسة من مساء اليوم الإثنين 2662 حالة، أي بزيادة 45 حالة خلال 24 ساعة الماضية.

ووفق ذات البلاغ، 26 حالة هي عدد الحالات التي تتلقى العلاج حاليا بمستشفيات الجهة، وحالتها مستقرة، وستغادر عدد منها المستشفى في القريب العاجل، بفضل الجهود المبذولة من طرف الأطقم الصحية الساهرة على الوضعية بالمستشفيات الإقليمية بجهة سوس ماسة.

كما بقي مجموع حالات الوفاة بسبب فيروس “كوفيد 19” في جهة سوس ماسة منحصرا في 7 وفيات، 3 منها في عمالة أكادير إداوتنان، وحالتان اثنتان في أشتوكة ايت باها، وحالة واحدة في كل من عمالة إنزكان أيت ملول وإقليم طاطا، بينما لم تسجل أية حالة وفاة في إقليمي تارودانت وتيزنيت.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *