الرئيسية مجتمع تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بجهة سوس ماسة

تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بجهة سوس ماسة

كتبه كتب في 15 أبريل 2020 - 21:09

ذكرت مصادر مطلعة أنه تم تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا على مستوى جهة سوس ماسة، اليوم الأربعاء، ليرتفع بذلك عدد الحالة المسجلة بالجهة إلى 27 حالة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الامر يتعلق بسائحة بولونية تبلغ من العمر 27 سنة، مقيمة بأحد فنادق تغازوت شمال مدينة أكادير، تأكد إصابتها بالفيروس بعد خضوعها للتحاليل المختبرية التي أجريت لها بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني. 

وأشارت المصادر إلى الشابة البولونية كانت من بين المخالطين للسائحة الفرنسية التي ثبت إصابتها بالفيروس في مدينة مراكش بعد مغادرتها لتغازوت.

وكانت السلطات والمصالح الصحية بمدينة أكادير قد اتخذت العديد من التدابير لحصر المخالطين للسائحة الفرنسية التي غادرت فندقا بتغازوت وتأكد إصابتها بالفيروس بعد خضوعها للتحاليل المخبرية بمجرد وصولها الى مراكش.

أعلن أمس الثلاثاء عن تسجيل حالتي إصابة، الأولى لطبيب بمدية أكادير والثانية لمواطن بإقليم إنزكان، تبث إصابتهما بفيروس كورونا بعض ظهور أعراض عليهما وإخضاعهما للتحاليل المخبرية بمستشفى أكادير.

يذكر أنه من بين 27 حالة إصابة بجهة سوس ماسة، تماثلت 10 حالات للشفاء، وتوفي 5 أشخاص منذ دخول الفيروس إلى المملكة في الثاني من مارس الماضي وتسجيل أول حالة بجهة سوس ماسة يوم 13 من نفس الشهر.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *