إطلاق تطبيق جديد لحجز سيارات الأجرة بأكادير ومراكش

إطلاق تطبيق جديد لحجز سيارات الأجرة بأكادير ومراكش

2020-03-03T22:22:16+01:00
2020-03-03T22:22:20+01:00
اقتصادمجتمع
و م ع
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 3 مارس 2020
بواسطة و م ع

    جرى، اليوم الاثنين بمراكش، إطلاق تطبيق محمول جديد مخصص لحجز سيارات الأجرة بمراكش وأكادير، وذلك بمبادرة من مقاولة “ياسر” المتخصصة في الحلول المحمولة والمبتكرة في إفريقيا.

    وذكر بلاغ للفاعل المقاولاتي أن إطلاق هذا النشاط يتماشى مع القوانين السارية، لاسيما ظهير رقم 1-63-260 وكذا التنظيمات المنصوص عليها من قبل ولايتي جهة سوس ماسة ومراكش آسفي.

     وأوضح المصدر ذاته أن تثبيت هذه العملية تم بفضل الاتصال مع عدد هام من سائقي سيارات الأجرة والذين أبرمت معهم المقاولة شراكات مبنية على منطق رابح -رابح، مضيفا أن “ياسر” ستشتغل مع سائقي سيارات الأجرة المحترمين للأنشطة المطابقة للقوانين السارية.

     وحسب نفس المصدر، فإن إطلاق “ياسر” بمراكش وأكادير نابع من استراتيجية المقاولة الرامية إلى تكثيف حضورها بالمغرب. وتقدم “ياسر” حلا جديدا للنقل سيسهل من تنقل السياح والمواطنين المحليين. ونقل البلاغ عن المدير العام لـ”ياسر” بالمغرب، السيد رشيد مولاي الرازي، أن “مدينتي مراكش وأكادير سيكون بإمكانهما الاستفادة حاليا من توفر سائقي سيارات الأجرة بأسعار أقل، وبيئة آمنة وتطبيق موثوق به”.

    وأضاف أنه لأجل ضمان جودة الخدمات للزبناء، ستعتمد المقاولة معايير توظيف صارمة وتوفر لسائقي سيارات الأجرة المعتمدين تكوينات حول استخدام التطبيق وتبني جودة خدمات تستجيب لحاجيات الزبناء. 

    وستستفيد مدن الرباط والمحمدية وفاس ووجدة مستقبلا من هذا الحل الجديد للتنقل. وتعد “ياسر” مقاولة ناشئة أمريكية-مغاربية أحدثت سنة 2017، تعمل في مجال الحلول المحمولة المبتكرة في إفريقيا. وتعنى بتسهيل حياة المواطن الإفريقي وتحسين طريقة التعامل مع التكنولوجيات المحمولة.

    ومن خلال إطلاق هذا التطبيق، وسعت مقاولة “ياسر” نشاطها في أربع مدن مغربية تشمل الدار البيضاء وطنجة ومراكش وأكادير.

     ويضم التطبيق حاليا أزيد من مليون و500 ألف مستخدم و10 آلاف سائق شريك في المنطقة المغاربية. وفي أبريل 2019، صنفت “ياسر” ثالثا في قائمة 100 مقاولة ناشئة واعدة بالعالم العربي خلال المنتدى الاقتصادي العالمي.

    رابط مختصر

    اترك تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    شروط التعليق :

    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.