بالفيديو.. “تيزنيت ترحل إلى أكادير” لتسويق مؤهلاتها السياحية والاقتصادية

ابراهيم الدليمي‎
نشرت منذ شهر واحد يوم 23 يناير 2020

 تحتضن مدينة أكادير منذ يم 18 وإلى غاية 25 يناير الجاري التظاهرة الترويجية “أيام تيزنيت في أكادير”، والتي تسعى الجهة المنظمة لها إلى تسويق صورة إقليم تيزنيت والترويج لمؤهلاته السياحية والاقتصادية، والتعريف بمقوماته الطبيعية و التراثية و الثقافية.

وتهدف المبادرة إلى “إبراز تجليات المشهد الإقليمي تنمويا وطبيعيا ومؤسساتيا، ومحاولة لتشكيل صورة مصغرة للإقليم تستحضر بعض دينامياته المجالية.

وتنظم بساحة أيت سوس بهذه المناسبة معارض لأكثر من 60 تعاونية ومقاولة للمنتوجات المحلية والحرف التقليدية الأكثر حضورا بالإقليم، بالإضافة إلى أروقة تبرز المنتوج السياحي، وأخرى لفاعلين مؤسساتيين في عديد من جماعات الإقليم وإداراته وفعالياته المدنية”.

وتتوزعت الأنشطة التي قدمت في إطار هذه التظاهرة على مجموعة من الفضاءات في مدينة الانبعاث في مقدمتها قاعات المعارض والعروض والندوات التابعة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات، وفضاءات ممر أيت سوس، وقاعة إبراهيم الراضي التابعة لقصر بلدية أكادير، وساحة أيت سوس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.