بالفيديو.. أمن أكادير يضرب بقوة ويحجز كميات كبيرة من المخدرات تم إدخالها إلى المدينة بواسطة شاحنة

بالفيديو.. أمن أكادير يضرب بقوة ويحجز كميات كبيرة من المخدرات تم إدخالها إلى المدينة بواسطة شاحنة

2020-01-18T15:55:13+01:00
2020-01-18T16:04:50+01:00
حوادثمجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ شهر واحد يوم 18 يناير 2020

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بأكادير من حجز كميات كبيرة من المخدرات، واعتقال عدد من أفراد العصابة المتورطين في القضية، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وتمكنت جهود أمن أكادير من حجز كمية تقدر بطنين و230 كيلوغراما من مخدر الشيرا كانت ملفوفة في 112 رزمة على متن شاحنة، وتوقيف ثلاثة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين 50 و57 سنة.

كما مكنت الأبحاث المنجزة في إطار هذه القضية، من حجز سيارة وشاحنة أخرى، علاوة على 14 هاتفا نقالا.

وقال رئيس الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، مصطفى التاغي في تصريح لـ”أكادير تيفي”، إن إجهاض عملية تهريب هذه الكمية من مخدر الشيرا جاء بعد معلومات من رئيس مصلحة الشرطة القضائية بولاية أكادير، تفيد بوجود شاحنة على مستوى الحي المحمدي وبالضبط في محطة للوقود محملة بالمخدرات.

وأضاف أن الكميات التي ضبطت بعد عملية أمنية محكمة، كانت قادمة من مدن الشمال في اتجاه مدن الجنوب، وأن الأبحاث متواصلة لكشف خيوط هذه الجريمة. 

هذا وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لرصد كل الامتدادات الوطنية والدولية وكذا الارتباطات المحتملة للأشخاص الموقوفين مع شبكات إجرامية، فضلا عن ضبط وتوقيف كل المتورطين الضالعين في تهريب هذه الشحنات الكبيرة من المخدرات.

ويأتي إجهاض هذه العملية في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية وكذا محاربة الجريمة بجميع صورها وأشكالها.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.