رسميا.. الوداد يقدم مدرب الحسنية السابق غاموندي لوسائل الإعلام (فيديو)

رسميا.. الوداد يقدم مدرب الحسنية السابق غاموندي لوسائل الإعلام (فيديو)

2020-01-13T19:47:58+01:00
2020-01-13T19:49:43+01:00
رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ 6 أشهر يوم 13 يناير 2020

قدم نادي الوداد البيضاوي، اليوم الإثنين الإطار الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي كمشرف تقني عام وذلك خلال الندوة الصحفية التي عقدها الفريق الأحمر زوال اليوم بملعب بن جلون أمام وسائل الإعلام. 

وأكد غاموندي أنه جاء للوداد وهو يحمل تجربة وخبرة راكمها من سنوات عمله الطويلة رفقة مجموعة من الأندية والمنتخبات الإفريقية.

وتابع غاموندي أن فلسفته في الاشتغال لا طال ما ارتكزت على إعطاء الثقة للاعبين الشباب على اعتبار أن التكوين هو رأسمال كل نادي مردفا أن الكل شاهد عمله رفقة حسنية أكادير وكيف استطاع بناء فريق تنافسي معظمه من أبناء مدرسة الفريق السوسي.

وختم الإطار الأرجنتيني كلامه بالتأكيد على أنه سيحاول جعل الفريق الوداد دائما في القمة لا على المستوى الوطني ولا على المستوى القاري كما سينفتح على وسائل الإعلام إيمانا منه بالدور الذي تلعبه هذه الأخيرة في تقريب الجماهير من النادي.

وقال رئيس فريق الوداد البيضاوي سعيد الناصيري إن ميغيل أنخيل غاموندي تعاقد مع فريق الوداد البيضاوي كمشرف تقني عام وأن كل الأطر التي تشتغل رفقة الفريق ستكون تحت إمرته.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.