الفنان الأمازيغي كريم لجواد يعود بقوة ويصدر فيديو كليب بعنوان “أرتمناغ”

سعيد أمسدار
نشرت منذ 6 أشهر يوم 3 يناير 2020

أطلق الفنان الأمازيغي الشاب “كريم لجواد فيديو كليب أغنيته الجديدة “ارتمناغ” أي “أتمنى” بعد غياب دام ثلاث سنوات عن الميدان، وذلك يوم فاتح يناير 2020، بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة. 

كريم لجواد وبعد غياب دام ثلاث سنوات عن أخر اصداراته، يعود بقوة عبر فيديو كليب جديد يسعى من خلاله الى تقريب جمهوره ومتابعيه من أخر مستجداته خاصة وان الفيديو جاء بأسلوب مغاير عن ما ألفه به محبيه في الساحة الفنية، وقد تطلب العمل ثلاث ايام من العمل المتواصل تحت اشراف المخرج الشاب عثمان ايت الحاج بمساعدة كل رضوان  بوطالب و أحمد سلام. 

وفي تصريح له قال الفنان كريم لجواد أن أغنية “أر تمناغ” / “Ar Tmnnagh” تتحدث عن كون أغلب علاقات الحب الصادق مستحيلة حيت انها تنتهي بزواج احد الطرفين فيما يبقى الحب قائم بينهما، وهو ما يسبب مجموعة من المشاكل في المجتمع، وعن سبب غيابه قال كريم لجواد أنه كان في فترة أعادة ترتيب الأوراق والتفكير في مواكبة مستجدات المجال الفني العالمي، خاصة مع التطور الكبير الذي يعرفه المجال في الأونة الأخيرة، وأضاف أنه قام بأضافة مجموعة من الالآت خلال هذا العمل مع الإحتفاظ باللمسة الأمازيغية الأصيلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.