تفكيك عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في سرقة السيارات بأولاد تايمة

تفكيك عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في سرقة السيارات بأولاد تايمة

2019-12-23T23:49:39+01:00
2019-12-23T23:49:42+01:00
حوادثمجتمع
إدريس لكبيش
نشرت منذ 10 أشهر يوم 23 ديسمبر 2019

أحالت مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة صباح اليوم الإثنين 23 دجنبر الجاري على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير شخص من ذوي السوابق القضائية ينحدر من حي الشراردة وذلك بعد تورطه في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات وتزوير وثائقها وصفائحها المعدنية، كما تم توقيف شخصين آخرين ينحدران من القليعة والتمسية على خلفية هذه القضية.

وذكرت مصادر مطلعة أن عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بأولاد تايمة كانت قد فتحت بحثا على خلفية تسجيل شكاية من أجل سرقة سيارة من نوع ISUZU بيكوب من داخل السوق الأسبوعي بأولاد تايمة، وهي الشكاية التي تفاعلت معها مصالح الأمن بجدية، قبل أن تسفر التحريات التي باشرتها بخصوص هذه القضية على تحديد مكان تواجد السيارة المسروقة والتي كانت مخبأة بإحدى المستودعات بحي الشراردة، قبل أن تتمكن من مداهمة المستودع المذكور يوم الجمعة الماضي والقبض على المشتبه به وهو بصدد إعادة صياغة السيارة وتغيير معالمها، كما تم حجز السيارة المسروقة ومواد الصباغة وبعض قطع الغيار.

وأكدت ذات المصادر أنه وبعد الاستماع إلى المشتبه به من طرف عناصر الأمن اعترف هذا الأخير بالأفعال المنسوبة إليه كما اعترف أنه قام بهذا الفعل الجرمي رفقة شخصين آخرين من ذوي السوابق القضائية ينحدران من القليعة والتمسية بتراب عمالة إنزكان والذين جرى إيقافهما من طرف مصالح الأمن على خلفية هذه القضية، حيث يعمد أفراد هذه العصابة على سرقة السيارات وتزوير وثائقها وصفائحها المعدنية وتغيير معالمها وإعادة بيعها.

هذا وقد تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية قبل أن يتم إحالته صباح اليوم الإثنين على أنظار النيابة العامة باستئنافية أكادير لتقول فيه كلمتها، فيما لا زال البحث جاريا للكشف عن باقي المتورطين في هذه القضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.