هكذا احتجت جماهير الحسنية ضد إدارة النادي في مباراة إنيمبا النيجيري (فيديو)

ابراهيم الدليمي‎
نشرت منذ شهرين يوم 1 ديسمبر 2019

لم تدع الجماهير السوسية الغاضبة من القرارات الأخيرة لإدارة فريقها حسنية أكادير مباراة اليوم الأحد أمام إنيمبا النيجيري لتمر دون الاحتجاج ورفع رسائل الاستياء خاصة بسبب إقالة المدرب ميغيل أنخيل غاموندي.

المباراة التي كان موعده الثامنة مساء انطلقت مدرجات شبه فارغة، قبل أن تدخل الجماهير في الدقيقة 12 بلباس أسود، احتجاجا على إقالة غاموندي وعلى تصريحات الكاتب العام للحسنية أحمد أيت علا.

وكان أيت علا قد  قال في تصريحات إذاعية إن الجماهير مكانها المدرجات في إشارة منه إلى احتجاجات أنصار الحسنية ضد إقالة غاموندي بعد  يوم واحد من خسارة كأس العرش.

ورفع المحتجون في المدرجات لافتة كبير ردا على الكاتب العام الذي يشتغل أيضا كمحامي كتب عليها : “مكاننا المدرجات ومكانك غرفة الجنايات”.

c037dd5a 084a 4e03 8d9d ae1002ef87f7 - أكادير تيفي- التلفزة الالكترونية الجهوية الأولى بالمغرب

وكتب أنصار الفريق السوسي في لافتة أخرى احتجاجا على تسيير المكتب المسير: ” الكراهية الأبدية للمسيرين المفسدين”.

b348f3a2 234a 4ea6 9ecf 78157c940e28 - أكادير تيفي- التلفزة الالكترونية الجهوية الأولى بالمغرب

كما عبرت الجماهير السوسية عن غضبها من إقالة غاموندي بشعارات رددت بحناجرهم خلال أطوار المباراة التي شهدت فوز الحسنية بهدفين نظيفين على إنيمبا النيجيري برسم الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.