الرئيسية رياضة إدارة حسنية أكادير تتهرب من الكشف عن القيمة المالية لعقد فاخر

إدارة حسنية أكادير تتهرب من الكشف عن القيمة المالية لعقد فاخر

كتبه كتب في 27 نوفمبر 2019 - 00:13

يتهرب المكتب المسير لنادي حسنية أكادير من الكشف عن القيمة المالية لعقد المدرب الجديد محمد فاخر، في وقت تداول فيه بعض الصحافيين معلومات تفيد أن المدرب السابق الجديد سيتقاضى مبلغ 30 مليون سنتيم شهريا، لكنها معلومة غير مؤكدة في انتظار رد إدارة الفريق.

ورغم محاولة عدد من الزملاء الصحفيين الحصول على معلومات مرتبطة بعقد فاخر إلا أن إدارة الحسنية ظلت تتستر بخصوص قيمة عقد المدرب ومعلومات أخرى مرتبطة به في انتهاك صارخ لحق الوصول للمعلومة الذي ينص عليه الدستور المغربي.

كما أن إدارة الفريق السوسي لم تكشف سوى عن مدة عقد المدرب، وتناست تفاصيل العقد والأهداف التي رسمتها معه خلال المفاوضات التي بدأت منذ أزيد من شهر.

وكان الفريق  السوسي قد أقال بشكل مفاجئ المدرب الأرجنتيني مغيل أنخيل غاموندي بعد يوم من خسارة كأس العرش وأعلنت فاخر مدربا جديدا بعد أقل من 24 ساعة من ذلك.

ورفضت الجماهير السوسية إقالة غاموندي والتعاقد مع فاخر، حيث نظمت عدة وقفات احتجاجية أمام  مقر النادي للمطالبة بإعادة غاموندي ورحيل عدد من الأشخاص عن إدارة للفريق، أبرزهم الكاتبة الإدارية والناطق الرسمي إضافة إلى إبعاد أحد المنخرطين الذي وصفته الجماهير بالمشوش.

وتستعد إلتراس إيمازيغن لتنظيم مسيرة احتجاجية بمدينة أكادير يوم الخميس المقبل بداء من الساعة الرابعة مساء، ستجوب شوارع المدينة الرئيسية في اتجاه مقر النادي السوسي بشارع الحسن الثاني.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *