الرئيسية رياضة غاموندي أخبر اللاعبين باستقالته قبل نهائي كأس العرش بعد نقاش حاد مع سيدينو

غاموندي أخبر اللاعبين باستقالته قبل نهائي كأس العرش بعد نقاش حاد مع سيدينو

كتبه كتب في 20 نوفمبر 2019 - 13:54

أقال نادي حسنية أكادير لكرة القدم مدربه الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، بعد مسيرة جيدة تألق فيها الفريق السوسي في كأس الكونفدرالية الإفريقية والبطولة الاحترافية وكأس العرش.

رغم أن الفريق خسر نهائي كأس العرش في أرضية الملعب إلا أن الأسباب المساهمة في ذلك بشكل كبير تسبب فيها نقاش حاد بين غاموندي ورئيس الفريق الحبيب سيدينو حول بعض الأمور المتعلقة بالتسيير وبمنح اللاعبين.

مصادر مطلعة أكدت أن غاموندي أبدى استيائه من طريقة التحضير لإقامة الفريق بمدينة وجدة قبل نهائي كأس العرش أيضا في نقاشه مع سيدينو.

ولم يكن هذا السبب الوحيد الذي اضطر غاموندي لمغادرة الفريق السوسي، فهناك أسباب أخرى من بينها مطالبته بابعاد مسؤولة إدارية بالفريق بسبب خلاف معها، لكن الحبيب سيدينو تشبث بها ودعى غاموندي الى نسيان الخلاف، لكن بالرغم من ذلك لم تهدأ الأوضاع، علما أن المدرب اشتكى في أكثر من مناسبة من تدخلات هذه المسؤولة وتشويشها على اللاعبين.

في ليلة المباراة وأمام الأجواء المشحونة، اضطر غاموندي إلى تقديم استقالته من تدريب الفريق، أخبر اللاعبين أنه سيغادر “سواء ربحنا الكأس أو خسرنا”، كما ودع الطاقم التقني بالمطار.

كل هذه الأمور تفسر الظهور السيئ للفريق السوسي في مباراة نهائي كأس العرش بغياب التركيز عن اللاعبين، وكذا غياب التواصل بين خطوط الفريق في الملعب، ما جعلهم يلعبون بدون روح كما عهد عليهم في المباريات السابقة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *