الرئيسية أكادير تيفي أنصار الحسنية يتنقلون بالآلاف واللاعبون يخلفون الموعد.. ماذا حدث؟ (فيديو)

أنصار الحسنية يتنقلون بالآلاف واللاعبون يخلفون الموعد.. ماذا حدث؟ (فيديو)

كتبه كتب في 18 نوفمبر 2019 - 21:08

انتقلت الآلاف من الجماهير السوسية صوب مدينة وجدة لتشجيع فريق حسنية أكادير أمام الاتحاد البيضاوي في مباراة نهائي كأس العرش لكرة القدم اليوم الإثنين، لكن الفريق السوسي أخلف الموعد بالعودة بخفي حني للمرة الثالثة على التوالي في تاريخ مشاركاته في المسابقة.

كان الجميع يمني النفس لتحقيق أول لقب في كأس العرش، لكن بداية المباراة بدقائق أفصحت عن خطب ما في كتيبة غاموندي التي ظهرت بأداء مختلف عن ما ظهرت عليه في المباريات السابقة.

فقد اللاعبون تركيزهم حتى بعد أن سجلوا الهدف الوحيد لهم، والذي كان سيشكل انطلاقة لتحقيق فوز بنتيجة كبيرة تهدي عشاق الفريق اللقب، وظهر خط الهجوم ضعيفا كما العادة لكن المثير أيضا تراجع خط الدفاع الذي افتقد للحكامة في تدبير الهجمات المضادة من الخصم.

وسجلت أخطاء دفاعية قاتلة في أرض العميد الرامي والبوفتيني، جعلت الفريق البيضاوي يخلط أوراق غاموندي الرجل الذي غابت فلسفته في مواجهة اليوم.

صحيح أن الفريق ارتكب أخطاء كثيرة في المباراة لكن الخطأ الأكبر حسب الأنصار هو استصغار الخصم الذي ظهر فريقا منظما وبقوة هجومية.

انتهت النكسة بالنسبة لعشرات الآلاف من ساكنة سوس التي كانت تستعد للاحتفال بأول لقب، ليبدأ الآن التفكير في مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية والبطولة الوطنية التي تحتاج لفريق منتجانس وقوي في كل المراكز.

فرحة الهدف الوحيد للحسنية

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *