غاموندي يتحدث عن مباراة نهائي كأس العرش أمام الاتحاد البيضاوي

غاموندي يتحدث عن مباراة نهائي كأس العرش أمام الاتحاد البيضاوي

2019-11-17T20:03:05+01:00
2019-11-17T20:03:07+01:00
رياضة
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 17 نوفمبر 2019

يسعى فريق حسنية أكادير لدخول سجل الأندية المغربية المتوجة بكأس العرش، عندما يلتقي الاتحاد البيضاوي في المباراة النهائية برسم موسم 2018-2019، التي يحتضنها الملعب الشرفي بمدينة وجدة بعد غد الإثنين. 

وفي قراءته للمباراة النهائية لم يخف مدرب الحسنية غاموندي أنها ستكون صعبة، مشيرا أن كفة فريقه غير مرجحة رغم أنه سيواجه فريقا ينتمي للقسم الثاني، لكن ذلك لايعني شيئا خصوصا في المباريات النهائية.

وأضاف غاموندي في تصريحات صحفية أن الفريق الذي يفوز في نصف النهاية على الدفاع الحسني الجديدي، لا بد أن يحظى بالاحترام، لكن ذلك لن يجعله يغير من طريقة استعداده لهذه المباراة، حيث يبقى الهدف هو عدم تضييع الفرصة والفوز بالكأس. 

وسيجد غاموندي نفسه مرغما على إيجاد بدائل للاعبين يعتبران من الدعامات الأساسية للفريق، في مقدمتهم المهاجم الفلسطيني تامر صيام الذي يغيب عن المباراة لالتزامه مع منتخب بلاده، والسنغالي بكاري ماني الذي طرد في مباراة نصف النهاية.

 وستكون تجربة المدرب الأرجنتيني مع الفريق في كأس الكونفدرالية في السنتين الأخيرتين حاضرة لحسم أبسط الجزئيات في مباراة نهائي كأس العرش.

ويذكر أن فريق حسنية أكادير تفوق في طريقه للمباراة النهائية على كل من يوسفية برشيد، وجمعية سلا، واتحاد طنجة، والمغرب التطواني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.