شاشة عملاقة وبجودة عالية بأكادير لمشاهدة مباراة الحسنية في نهائي كأس العرش

شاشة عملاقة وبجودة عالية بأكادير لمشاهدة مباراة الحسنية في نهائي كأس العرش

2019-11-13T17:17:08+01:00
2019-11-13T17:20:35+01:00
رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ شهر واحد يوم 13 نوفمبر 2019

قررت بلدية أكادير وضع شاشة عملاقة بأحد الفضاءات بمدينة أكادير وذلك لمشاهدة مباراة فريق الحسنية في نهائي كأس العرش أمام الاتحاد البيضاوي، يوم الاثنين 18 نونبر المقبل بوجدة.

وسيكون عشاق حسنية أكادير الذين لم يسعفهم الحظ للتنقل إلى وجدة لمشاهدة المباراة على شاشة عملاقة وبجودة عالية، وفق ما أكده مصدر من المجلس الجماعي للمدينة.

وقال رئيس الجماعة صالح المالوكي، مساء اليوم الثلاثاء، في تدوينة له: “لتمكين جمهور المدينة العزيز ومحبي الاتحاد الرياضي حسنية أكادير من متابعة المباراة النهائية لكأس العرش، ستخصص جماعة أكادير كما دأبت في مثل هذه المناسبات الرياضية الكبيرة، شاشة كبيرة في إحدى الفضاءات العمومية التي سيعلن مكانها وزمانها لاحقا، وذلك للفرجة الجماعية، متمنياتنا بالانتصار لفريق الحسنية العزيز”. 

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها نصب شاشة عملاقة من طرف جماعة أكادير، حيث سبق في نونبر 2017، تنصيب شاشة عملاقة بتقنية HD، لنقل مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الإيفواري، برسم إقصائيات كأس العالم، وانتهت بفوز المنتخب الوطني المغربي.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.