الرئيسية مجتمع أيت ملول: حملة للمساهمة بأضحية العيد لفائدة المعوزين

أيت ملول: حملة للمساهمة بأضحية العيد لفائدة المعوزين

كتبه كتب في 22 سبتمبر 2015 - 10:35

أكادير تيفي

ايمانا منها بقيمة العمل الخيري في تحقيق مبدأ التكافل الإجتماعي وسعيا منها لإدخال الفرحة على أكبر عدد ممكن من الأسر المعوزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أطلقت جمعية أيادي الخير للتنمية والتضامن بحي الحرش ايت ملول، حملة لجمع المساهمات لشراء أضاحي العيد تحت شعار: “لا تبخل على نفسك بالحسنات”.

وسيتم اختيار الأسر المستفيدة من خلال قاعدة البيانات الخاصة بالأسر المكفولة لدى الجمعية، كما ستتم دراسة كل حالة على حدة مع إعطاء الأولوية للأسر اليتيمة التي ليس لها من يعيلها.

وقد لاقت حملة جمع التبرعات لشراء أضاحي العيد تجاوبا مميزا من لدن المحسنين حيث شرعت المبادرة في الترويج للحملة قبل شهر تقريبا من يوم العيد عبر موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك الذي يعد الوسيلة الأبرز التي من خلالها يتم التعريف بالمبادرة والحملات التي تقوم بها الجمعية للمحسنين، وكذا لاستقطاب متطوعين جدد، عبر طريقة تقسيم المشاركين في الحملة إلى عدة مجموعات يتنافسون فيما بينهم لجمع المساهمات.

فيما يخص طرق المساهمة والتبرع فهي على الشكل التالي: مساهمة نقدية مباشرة عن طريق تسليمها لأعضاء الجمعية أو رؤساء المجموعات، أو عن طريق شراء خروف أو دفع ثمنه، فالدال على الخير كفاعله.

للمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بإحدى الأرقام التالية:

– علي السوسي 0615979837
– إسماعيل الصاعد 0600257865
– يونس أكلاكل 0661138986

مشاركة