الوقاية المدنية تسابق الزمن لإخماد حريق سوق حي سيدي يوسف بأكادير

الوقاية المدنية تسابق الزمن لإخماد حريق سوق حي سيدي يوسف بأكادير

2019-10-07T23:25:46+01:00
2019-10-07T23:25:49+01:00
حوادث
أكادير تيفي
نشرت منذ 8 أشهر يوم 7 أكتوبر 2019

شب حريق وصف بالمهول، بسوق المتلاشيات، المتواجد بحي سيدي يوسف بمدينة أكادير، ما خلف حالة من الاستنفار الأمني الكبير بالمنطقة وخسائر مادية جد فادحة، بعدما اجتاحت النيران عددا من المحلات التجارية التي احترقت بشكل كامل.

ووفق مصادر “أكادير تيفي”، فالحريق اندلع بشكل مفاجئ حوالي الساعة التاسعة ليلا، وتُجهل لحدود اللحظة أسبابه، إذ بدأت شرارته الأولى بأحد المحلات التجارية لتنتقل النيران بسرعة نحو محلات تجارية أخرى مجاورة خاصة ببيع الخردة والأثاث والتجهيزات المنزلية القديمة والمستعملة، والتي احترقت محتوياتها، منها ما احترق بشكل كامل ومنها ما تضرر جزئيا.

ذات المصادر أوضحت، أن الحريق استنفر مختلف مصالح الأمن والسلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية الذين هرعوا لعين المكان وجندوا مختلف معداتهم اللوجيستيكية، حيث تتواصل في هذه اللحظات محاولة السيطرة على النيران الملتهبة وإخمادها بعد مرور ساعة عن اندلاعها.

فيما، فتحت مصالح الأمن التابعة لولاية أمن أكادير بناءا على تعليمات من النيابة العامة المختصة تحقيقا دقيقا حول حيثيات وملابسات الحريق بغية تحديد أسباب وظروف وقوعه.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.