رئيس شباب هوارة يطعن في قانونية الجمع العام الاستثنائي والمحكمة تصدر قرارها

رئيس شباب هوارة يطعن في قانونية الجمع العام الاستثنائي والمحكمة تصدر قرارها

2019-10-01T17:50:38+01:00
2019-10-01T17:50:42+01:00
يساعة 24
إدريس لكبيش
نشرت منذ سنة واحدة يوم 1 أكتوبر 2019

أصدرت المحكمة الابتدائية بتارودانت صباح اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر الجاري قرارها بعدم الاختصاص للبث في طلب الطعن الذي تقدم به رئيس نادي شباب هوارة لكرة القدم بخصوص الجمع العام الاستثنائي الذي دعى له ثلثي أعضاء المكتب المديري للنادي المقرر انعقاده يوم غد الأربعاء بمقر دار الشباب بأولاد تايمة، والذي سيخصص جدول أعماله لإقالة رئيس النادي ومكتبه كاملا وتشكيل لجنة مؤقتة لتدبير شؤون النادي إلى حين انتخاب مكتب مديري جديد.   

وكان موسى الهبزة رئيس نادي شباب هوارة لكرة القدم قد صرح لإحدى وسائل الإعلام أن الجمع العام الذي تمت الدعوة إليه من طرف ثلثي أعضاء المكتب المديري غير قانوني، و أن الرئيس هو من  يدعو لعقد الجموع العامة، حيث بادر هذا الأخير إلى تقديم طلب استعجالي لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت للطعن في قانونية الجمع العام، قبل أن تصدر المحكمة قرارها بعدم الاختصاص.    

هذا وتسود حالة من الترقب وسط المهتمين بالشأن الرياضي بالمنطقة، لما سيسفر عنه الجمع العام الاستثنائي المنعقد زوال يوم غذ الأربعاء  بمقر دار الشباب أولاد تايمة، بدعوة من طرف ثلثي المكتب المديري، خصوصا في ظل الاحتقان الذي يعيشه أعضاء النادي والذي ظهرت بوادره خلال الجمع العام العادي الأخير المنعقد خلال شهر غشت المنصرم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.