الرئيسية وطنية وزير التعليم يستقبل أستاذ تيزنيت المتوج بجائزة عالمية في الهند (صور)

وزير التعليم يستقبل أستاذ تيزنيت المتوج بجائزة عالمية في الهند (صور)

كتبه كتب في 19 سبتمبر 2019 - 20:59

استقبل سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم الخميس 19 شتنبر الجاري، الأستاذ عبد الله وهبي المتوج قبل يومين بجائزة أفضل معلم في العالم، ضمن فعاليات جائزة “المعلم العالمي-Global Teacher Conclave Awards 2019″ الدولية التي أقيمت بالهند.

وتوج عبد الله وهبي أستاذ التعليم الإبتدائي بمديرية تيزنيت، بالجائزة في مجال إدماج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجال التعليم والتعلم، حيث تمكن من اختراع سبورة تفاعلية، يمكن لأساتذة العالم القروي استعمالها، إذ لا يتعدى ثمنها 600 درهم.

وهنأ وزير التربية الوطنية الأستاذ وهبي، على هذا الإنجاز العالمي الذي شرف المغرب والمنظومة التعليمية بكل مكوناتها، أساتذة وأطرا إدارية.

ويأتي التتويج العالم للأستاذ المغربي بعد  فوزه بالجائزة الإقليمية للإبداع والإبتكار المنظمة من طرف المجلس الإقليمي لتيزنيت، سنة 2017، وبعد توشيحه بوسام ملكي سنة 2018 (وسام  الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة).

كما يأتي تتويج الأستاذ بالهند، بعد عمل دؤوب قام به على مستوى إحدى الفرعيات النائية، بجماعة أنزي إقليم تيزنيت، حيث تمكن من إدماج نظام المعلوميات في فصله.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *