شخص “هائج” يهاجم عددا من المواطنين بالسلاح الأبيض بأولاد تايمة

شخص “هائج” يهاجم عددا من المواطنين بالسلاح الأبيض بأولاد تايمة

2019-09-16T18:02:10+01:00
2019-09-16T18:14:53+01:00
يساعة 24
إدريس لكبيش
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 16 سبتمبر 2019

اعتقلت مصالح الأمن بأولاد تايمة مساء أمس الأحد 15 شتنبر الجاري شخصا عشريني ينحدر من حي الرطيم، وذلك بعدما أقدم هذا الأخير وهو في حالة تخدير على تعريض عدد من المواطنين للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بالشارع العام.

وذكرت مصادر مطلعة، أن اعتقال المشتبه به والذي يشتغل حمالا بواسطة عربة مجرورة بدابة، جاء استجابة لطلب استغاثة تقدم به أحد المواطنين على الخط الهاتفي 19 بعدما تم تسجيل أربع حالات تعرضت للضرب والجرح بواسطة سكين من طرف هذا الأخير على مستوى حي الرطيم بأولاد تايمة، وهو النداء الذي تفاعلت معه مصالح الأمن التي انتقلت إلى عين المكان قبل أن يتم إلقاء القبض على المعنى بالأمر واقتياده إلى مقر مفوضية الشرطة من أجل تعميق البحث معه بخصوص الأفعال المنسوبة إليه.

وحسب المعطيات التي توصلنا بها بخصوص هذه القضية، فقد أقدم المشتبه به على تناول كمية من مسكر ماء الحياة والتي قام باقتنائها من إحدى الدواوير بضواحي سبت الكردان، قبل أن يتسبب في فوضى عارمة بالشارع العام، وتعريض حياة عدد من المواطنين للخطر بواسطة سكين كان بحوزته.

هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذا الموضوع تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.