حصيلة جديدة لضحايا فاجعة الرشيدية

حصيلة جديدة لضحايا فاجعة الرشيدية

2019-09-09T10:58:14+01:00
2019-09-09T10:58:20+01:00
حوادثمجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ أسبوعين يوم 9 سبتمبر 2019

قالت السلطات المحلية لولاية جهة درعة تافيلالت، إن عمليات البحث والإنقاذ متواصلة إثر حادث انقلاب حافلة نقل المسافرين، صباح أمس الأحد 8 شتنبر الجاري، على مستوى “واد دمشان” بإقليم الرشيدية، أسفرت عشية أمس الأحد عن انتشال جثت 12 مفقودا.

وكانت السلطات المحلية قد أكدت في وقت سابق، بمصرع ستة أشخاص في هذا الحادث، بينما تمكنت فرق البحث من العثور على جثت خمسة أشخاص آخرين من بين المفقودين، فيما نجا 27 شخصاً من ركاب الحافلة المنكوبة وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

وأضافت السلطات المحلية، أن عملية البحث للعثور على باقي المفقودين المفترضين لا تزال متواصلة، حيث تمت تعبئة كافة الموارد البشرية واللوجستيكية الضرورية لذلك.

وبتعليمات من الملك محمد السادس، قام وفد رفيع المستوى، يضم عبد الوافي الفتيت وزير الداخلية، وعبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، والجنرال دو كور دارمي محمد حرمو، قائد الدرك الملكي، أمس الأحد، بزيارة ميدانية لإقليم الرشيدية لتفقد الوضع إثر السيول الفيضانية التي عرفها “واد دمشان” (جماعة الخنك)، والتي تسببت في انقلاب حافلة لنقل المسافرين بقنطرة الوادي، وسقوط عدد من الضحايا واعتبار أشخاص آخرين في عداد المفقودين.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.